شركة-عزل-فوم-بتبوك

شركة عزل فوم بتبوك

شركة عزل فوم بتبوك أحد أهم الشركات المتخصصة في أعمال العزل المختلفة سواء كان العزل حراريًا أو مائيًا مستخدمة العديد من مواد العزل التي تتناسب مع نوعية السطح المراد عزله، وذلك بناءًا على نتيجة الفحص الذي يقوم به فريق العمل لمعاينة وتحديد مواصفات السطح ومدى ملائمته لعملية العزل، على أيدي عمالة محترفة حاصلة على أقوى وأفضل الدورات التدريبية الخاصة بأعمال العزل، بالإضافة إلى نخبة من الكيميائيين والأخصائيين في خلط المواد والتفاعلات الكيميائية لإنتاج الفوم.

شركة عزل فوم بتبوك

تعتبر مؤسسة درة العزل الشركة الوحيدة القادرة على إيجاد أنسب وأفضل الحلول لمعالجة ما يواجه مواطنون السعودية من مشاكل ومخاطر، حيث نعلم جميعًا ما يتعرضون له من عوامل خارجية لا إرادية ولا دخل للإنسان بها، قد تتسبب في حدوث كثير من المشاكل والمخاطر.

مثل مشاكل تسربات المياه التي تحدث نتيجة تراكم مياه الأمطار الغزيرة لفترات طويلة على الأسطح مما يجعلها تتسرب إلى الداخل، بجانب ما يواجهونه من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة والتي تزيد من نسبة الرطوبة في الجدران والأسقف والبنية التحتية قد تؤدي إلى تهتك المبنى وتساقط طلاء الجدران والأسقف.

أفضل شركة عزل فوم بتبوك

نتساءل كثيرًا لماذا علينا أن نختار شركة عزل فوم بتبوك دون غيرها من الشركات الأخرى، لماذا هي الأفضل وليست شركة أخرى، ولكن تظل الإجابة على هذه الأسئلة متمثلة في ما تملكه الشركة من رصيد خبرة يكفي لتكون رائدة في مجالها، فضلًا عن مدى جودة وكفاءة خدماتها والتي تقدمها لعملائها بضمان حتى تحظى برضاهم وثقتهم الدائمة في أعمالها.

كل هذا بالإضافة إلى ما تملكه من فريق عمل وعمالة متخصصون في جميع أعمال العزل الحراري والمائي مستخدمين أفضل المواد العازلة والآمنة تمامًا على حياة الأفرد، ولا تتسبب في أي آثار جانبية، بخلاف عدم تأثرها بالماء ولا الحرارة.

READ  شركة عزل فوم بالدرب

أرخص شركة عزل فوم بتبوك

تعتبر شركتنا من أرخص الشركات التي تقدم خدماتها بأقل الأسعار توفيرًا لكافة سبل الراحة والاطمئنان لعملائها الكرام، كما يعتبر هذا تخفيفًا منها لأعباء المواطن السعودي، فنحن فقط من استطعنا أن نحقق المعادلة بين جودة خدماتنا وقلة أسعارنا.

والسبب في ذلك هو أننا لن نهدف أبدًا الكسب المادي ولكننا نهدف إلى أن نحصل على مزيد من رضا عملائنا عنا، ومن ثم كسب ثقتهم في أعمالنا ومعاودة التواصل معنا مرة أخرى، كما أننا نقدم العديد من العروض والخصومات والتي لن ترتبط بمناسبة خاصة أو عامة لدينا عروضنا طوال العام دون انقطاع.

أرقام شركة عزل فوم بتبوك

حرصًا من الشركة على تطوير عملية التواصل المباشر بينها وبين العميل، عملت على زيادة عدد فروعها كي تغطي كافة أنحاء المملكة ولن يقتصر عملنا فقط على تبوك، وذلك كي يسهل وصول العملاء إلينا من أي مكان داخل المملكة، كما أتاحت الشركة بعض أرقامها التليفونية لاستقبال اتصالات واستفسارات العملاء في ما يخص عملية العزل وما يلزمه.

على أيدي طاقم من خدمة العملاء المتميز في الرد على العميل بأسلوب راقي وحازم، يمكنكم أيضًا التواصل معنا وطلب خدماتنا من خلال إرسال رسالة بالحجز على الواتساب أو عبر مواقعنا الإلكترونية.

أنواع المواد المستخدمة في إنتاج الفوم

تستخدم الشركة أكثر من مادة في إنتاج الفوم المستخدمة في عمل العزل بنوعيه، من خلال خلطها مع بعض المكونات الأخرى وبإتباع بعض الطرق لإنتاج مادة الفوم، ومن أهم هذه المواد ما يلي:

  • مادة البولي يوريثان: أكثر مواد العزل انتشارًا واستخدامًا في المملكة بالكامل، تتميز بفاعليتها القوية في منع وصول درجات الحرارة العالية إلى داخل المبنى في حالة كان العزل حراريًا، أما إذا كان العزل مائيًا فهي حاجز منيع لتسرب المياه إلى الشقق وداخل المبنى، بإحدى الطريقتين إما امتصاصها أو تركها حتى تتبخر، تتواجد هذه المادة في صورة سائل يتم رشه على السطح كما يمكن أن يتواجد في صورة ألواح جاهزة للتثبيت على الأسطح باستخدام المواد اللاصقة، وأكثر ما يميز هذه المادة بأنها خفيفة الوزن على السطح وتقاوم الضغط العالي باحترافية.

  • الفوم الأبيض أو الأزرق: وهو مادة تشبه في تكوينها المادة البلاستيكية عالية الكفاءة وذات فاعلية كبيرة في منع مرور الماء وتخلل الهواء خلال مادة العزل، ويُلاحظ أن نجاح هذه العملية يتوقف على مدى كثافة المادة المستخدمة فكلما زادت الكثافة زادت فاعليتها في مقاومة العوامل الخارجية، ولكن من أسوء ما بها أنها باهظة التكاليف مرتفعة الأسعار.

  • عزل الفوم بالبصق: يمكن إنتاج مادة الفوم من خلال عملية صهر حبيبات البوليستيرين باستخدام أجهزة صهر الحبيبات، بعد ذلك يقوم الكيميائيين المختصين بالتفاعلات والإضافات ببصق بعض المواد عبر الهواء حتى يتم إنتاج مادة الفوم، وتعد هذه الطريقة في عمل عزل الفوم الأكثر تجانسًا وفاعلية في حماية الأسطح من خطر التسربات ورفع نسبة الرطوبة وارتفاع الحرارة، بالإضافة إلى أنها مادة خفيفة الوزن على الأسطح تقاوم الضغط العالي، فضلًا عن أسعارها المتداولة بين أيدي العديد من فئات العملاء.

  • إنتاج الفوم من خلال عملية القولبة: يتم إنتاج مادة الفوم عن طريق ما يسمى بعملية البلمرة، والتي تحدث بشكل آمن من خلال خلط كمية مناسبة من الماء المغلي مع نسبة محددة من غاز الميثان لإنتاج حبيبات البوليستيرن الغنية بغاز الميثان، ثم يقوم الكيميائيين بحقن هذه الحبيبات في القوالب الخاص بهم، حتى تلتصق بعضها ببعض فور رشها وتفاعلها مع الهواء الخارجي، ثم يبدأ العمال بتقطيع الألواح التي تصلبت بما يعادل سمكها 5 سم، كما تتميز بمستوى من الجودة العالية والفاعلية الكبيرة في منع تسرب المياه والحرارة إلى داخل المباني.

READ  شركة عزل فوم بالمجمعة

استخدامات عزل الفوم بتبوك

لن يقتصر دور الفوم في عمل أنواع العزل المختلفة للأسطح والخزانات العلوية ودورات الحمام، فللفوم استخدامات عدة نذكر منها:

  • يعكس حرارة الشمس ولا يمتصها، وبذلك يمنع وصولها إلى داخل المبنى وفوق الأسطح.

  • يساعد في ترشيد استهلاك الكهرباء، نتيجة للحد من استخدام المكيفات الكهربائية.

  • حماية المستودعات والمخازن خاصة التي تحتوي بداخلها على مواد غذائية وأطعمة من خطر تسرب المياه إليها والارتفاع الشديد في الحرارة.

  • حماية البنية التحتية والمواد الخرسانية من آثار الرطوبة العالية، وتسرب المياه إلى داخل المباني، مما قد يسبب تهالك السطح ومواده الخراسانية.

ما يميز مادة الفوم عن غيرها من مواد العزل

للفوم الكثير من المميزات التي جعلته المادة الأكثر شيوعًا واستخدامًا داخل المملكة العربية بالكامل، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • ليس له أي روائح قد تسبب الحساسية وأمراض الجهاز التنفسي.

  • يقاوم الماء والحرارة في وقت واحد.

  • خفيف الوزن على الأسطح، يقوم فريق العمل برشه بمنتهى الانسيابية والسهولة.

  • يمكن استخدام في العزل الحراري، كما يمكن أيضًا استخدامه كعازل مائي.

  • يمتاز بالنظافة الشاملة، أثناء التركيب وبعده فهو يعمل على طرد الحشرات وعدم تكون الفطريات والبكتريا الضارة.

  • صديق للبيئة.

  • آمن تمامًا على حياة الأفراد كبار وصغار.

  • لن يستغرق وقت طويل لفرده على الأسطح.

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *