شركة عزل خزانات بشرما

بواسطة : admin
نشر منذ :سنتين

شركة عزل خزانات بشرما 0536976000 مؤسسة درة العزل

شركة عزل خزانات بشرما درة العزل من أقوى شركات العزل بالمملكة، شركتنا تمتلك الخبرة الكافية لعزل جميع أنواع الخزانات، كما أننا نمتلك امكانيات مادية هائلة لتوفير أجود مواد العزل والتنظيف، فعملية العزل تحتاج إلى مهارة وكفاءة خاصة، كما تحتاج إلى امكانيات عالية، وذلك لتوفير مواد العزل المناسبة وأجهزة العزل الحديثة، من أجل تقديم افضل خدمة لعملائنا الكرام.

ومن الجدير بالذكر أنه يتم تدريب العمالة بواسطة متخصصين عالميين في أعمال العزل المختلفة، لزيادة خبرة طاقم العمل، وتقديم الخدمات المطلوبة على أكمل وجه، العزل الذي سوف تحصل عليه من خلالنا سوف تمتد الاستفادة منه لعشرات السنين، وذلك دون الحاجة لتطبيق العزل مرة أخرى لخزانك، خدماتنا مميزة وأسعارنا كذلك، بادر بالتواصل معنا الآن واطلب خدمة عزل الخزان فورا.

شركة عزل خزانات بشرما

لا يخلو منزل أو شركة أو مؤسسة أو أي مكان اليوم من خزان المياه، فالخزان يوفر الماء طوال الوقت ويعالج مشكلة نقص المياه المعروفة بالمملكة، وتدخل المياه في نشاطات الإنسان اليومية مثل (الاستحمام- الطهي- الشرب) وغيرها، ولهذا لا يستطيع أي شخص الاستغناء عن المياه يوم واحد، ولذلك ننصح بالاعتناء بالخزان وتنظيفه وعزله، من أجل استمرار توفير المياه الصالحة للاستخدام.

شركة عزل خزانات بشرما درة العزل شركة متخصصة في عزل الخزانات بأحجامها وأنواعها المختلفة (الأرضية- العلوية)، ولدينا شهادات خبرة في أعمال العوازل بأنواعها، فالشركة بها متخصصين وخبراء عالميين، يؤدون دورهم بكل أمانة ومصداقية، لمساعدة جميع عملاء الشركة في عزل خزاناتهم، للحفاظ على صحة سكان شرما ومساعدتهم في ممارسة أعمالهم ونشاطهم اليومي بشكل أفضل.

أفضل شركة عزل خزانات في شرما

إذا كنت تبحث عن الأفضل في مجال العزل فأنت في المكان الصحيح، شركة عزل خزانات بشرما هي الافضل بشهادة العملاء (أفراد- شركات)، يمكنك الآن الاطلاع على عمليات العزل التي قمنا بها من قبل للتأكد جودة خدماتنا، كما يمكننا رؤية أراء وتقييمات العملاء على صفحتنا، وإليك بعض من مميزات الشركة التي تدفعك للتعامل معنا بكل ثقة:

  • تقدم الشركة خدمات العزل وفق معايير العزل العالمية، وتتبع سبل الأمن والسلامة المتعارف عليها لتقديم أفضل خدمة.
  • توفر شركتنا أجهزة ومعدات عزل حديثة ومتطورة، وهذا يجعل تقديم الخدمة أسهل وبجودة أعلى من الطرق التقليدية.
  • تستخدم الشركة مواد عزل مختلفة لكل نوع من أنواع الخزانات، وذلك بعد إجراء اختبار للتأكد من ملائمة مادة العزل للخزان المراد عزله.
  • لدينا فريق عمل شامل مكون من خبراء ومهندسين وعمال، الكل يعمل جنبا إلى جنب من أجل تقديم خدمة عزل مميزة وناجحة.
  • تخدم شركتنا سكان شرما والمدن والأحياء المجاورة، فإذا كنت من داخل أو خارج شرما يمكنك التواصل معنا وطلب خدمة العزل التي تريدها.
READ  شركة عزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بشرما

تنظيف الخزان من العمليات الهامة التي تحافظ بها على خزانك، ليتم التخلص من أي طحالب خضراء وفطريات تنمو نتيجة ركود المياه بالخزان، وأيضا للتخلص من الترسبات الضارة التي تتواجد بقاع الخزان، يمكنك الآن التواصل مع خدمة عملاء شركتنا وطلب خدمة تنظيف وغسيل الخزان فورا، للحفاظ على صحتك وصحة أسرتك، وتجنب الإصابة بالأمراض الخطيرة نتيجة تلوث المياه.

وإليك بعض النصائح التي تضمن نظافة خزانك لأطول فترة ممكنة:

  • لابد من غلق غطاء الخزان بإحكام، لتجنب دخول الحشرات والأتربة والغبار لداخل الخزان، ومن ثم تلوث المياه.
  • إذا كان خزانك مصنوع من المعدن ننصح بوضعه في مكان بعيدا عن الشمس والحرارة، فالمعدن يتفاعل مع الحرارة وينتج عن هذا التفاعل ترسبات ضارة بصحة الإنسان.
  • لابد أن تهتم بشراء خزان مثالي وذو فتحتات تهوية مناسبة، لمنع نمو الطفيليات والطحالب داخل الخزان.
  • أهم نصيحة يمكننا أن نقدمها لعملائنا الأعزاء هو الاهتمام بالتنظيف الدوري للخزان، وذلك عن طريق الاستعانة بشركة تنظيف مضمونة ومجربة.

شركة عزل خزانات بالفوم في شرما

الفوم يعد من أهم مواد العزل التي تستخدم في عزل الخزانات، وذلك لما يتميز به الفوم من خصائص جعلته الخيار الأول والأفضل لعمليات العزل، حيث أن سعره رخيص وجودته عالية، كما أنه خفيف الوزن ولهذا يمكن تطبيقه على جميع أنواع الخزانات بكل سهولة وبشكل سريع، وإليك خطوات العزل التي تتبعها شركة عزل خزانات بشرما فتابع معنا:

أولا:

يقوم العمال بغسيل وتنظيف الخزان عن طريق تفريغه بشكل كامل، ومن ثم إنزال أحد العمال لداخل الخزان لتنظيفه، ويتم أيضا تنظيف غطاء الخزان للتخلص من الأتربة المتراكمة عليه، توفر شركتنا منظفات ذات جودة وفاعلية عالية جدا، وجميع المنظفات مصرح باستخدامها من قبل المسؤولين.

READ  عزل الخزان

ثانيا:

 بعد التخلص من الرواسب والطحالب الموجودة بأرضية وجدران الخزان، يتم تفريغه وشطفه بمياه نظيفة أكثر من مرة، ومن ثم يتم تعقيمه بأجود المعقمات الأمنة، والتي تقضي على البكتيريا والميكروبات والحشرات الدقيقة الغير مرئية بالخزان، ويترك الخزان ليجف تماما.

ثالثا:

وبعدها يبدأ العمال بدهان طبقة عازلة على أرضية وجدران الخزان، ومن ثم وضع طبقة من الفوم ويحدد سمك العزل حسب حالة ونوع الخزان، ويمكن وضع أكثر من طبقة عازلة حسب الحاجة، وبعدها يتم عزل الخزان من الخارج للحماية من عوامل الجو المختلفة، وفي النهاية يتم تنظيف الخزان من الداخل والخارج من أثار عملية العزل.

أنواع عزل الخزانات بشرما

شركة عزل خزانات بشرما تقدم جميع أنواع العزل (المائي- الحراري)، ويمكننا عزل الخزانات وعزل الاسطح، وكذلك نقوم بعزل المطابخ والحمامات والمسابح والجدران، فإذا كنت تبحث عن أي خدمة عزل يمكنك التواصل معنا فورا على أرقام الشركة الظاهر أمامك أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، سوف نقوم بإرسال فني لمعاينة الخزان وتحديد نوع العزل المناسب:

العزل الحراري

يتم تطبيق العزل الحراري للخزانات في حالة التأكد من التأثير المباشر لأشعة الشمس على الخزان، وذلك عند ملاحظة تأثر المياه بالحرارة وتغير لونها أو رائحتها، وعند انتشار البكتيريا والفطريات ونمو الطحالب الخضراء، هنا لابد من عزل الخزان حراريا بمواد فعالة وأهم تلك المواد الفوم.

العزل المائي

نلجأ للعزل المائي للخزان عند وجود تسريبات للمياه، وظهور التشققات والشروخ بالخزان، بالتأكيد ذلك يؤثر على المياه داخل الخزان وربما تنتقل الحشرات للداخل، كما أن الخزان سوف يصبح خالي من المياه في فترة قصيره جدا، فإذا كنت تعاني من تلك المشاكل سوف نقدم لك خدمة عزل مائي مثالية لخزانك.

READ  شركة عزل خزانات بحائل

أسعار عزل الخزانات بشرما

الكثير من العملاء يبحثون عن ارخص شركات العزل للتعامل معها، ندرك جيدا أن التكاليف ربما تكون مرتفعة للبعض، ولكن تلك التكلفة مقابل الحفاظ على حياتك وحياة أسرتك، كما أن العزل الصحيح يوفر للعميل الكثير من المال الذي يدفعه في عملية صيانة العزل إذا تم تطبيقه بشكل غير صحيح، ولهذا ننصح بالتأكد من جودة الخدمة قبل السعر.

شركة عزل خزانات بشرما حلت المعادلة الصعبة، يمكنك الآن الحصول على خدمة عزل ذات جودة عالية بسعر مناسب جدا، كما أن هناك عروض وخصومات بنسب تتخطى 30%، تواصل الآن مع ممثلي خدمة العملاء واطلع على قائمة الأسعار والخصومات التي يمكنك الحصول عليها، كما يمكنك الاستفسار عن كافة التفاصيل التي تحتاج لمعرفتها. اتصل الآن ولا تتردد.

شارك