شركة عزل اسطح بشرما

بواسطة : admin
نشر منذ :سنتين

شركة عزل اسطح بشرما 0536976000 مؤسسة درة العزل عزل اسطح بتبوك

شركة عزل اسطح بشرما توفر لك عزيزى العميل افضل خامات مواد العزل فهى ذات مواصفات عالمية، وهذا ما جعلها مناسبة لكل الاغراض، ولذلك يمكن اعتبار شركة درة العزل الخيار الأول أمام الكثير من العملاء الراغبين فى الحصول على خدمات عزل الاسطح بانواع العزل المختلفة المائي والحراري على درجة عالية من الجودة والكفاءة، أصبحت شركتنا رقم واحد فى تبوك بفضل اعتمادها على فريق عمل مدرب على أعلى مستوى، وهذا ما جعله مؤهل لتقديم خدمات متناهية الدقة باسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف المادية، ما يتيح لأكبر فئة من العملاء التواصل مع شركتنا والاستفادة من خدماتها المتعددة، تواصل مع الشركة فى اى وقت على مدار اليوم عبر ارقامنا الهاتفية.

افضل شركة عزل اسطح بشرما

ما يميز الشركة حقًا امتلاكها فريق كامل من الخبراء، العمال، المهندسين المتخصصين فى تركيب وتطبيق جميع أنواع مواد العزل على الأسطح، فهم قادرين على تحديد نوع العزل المناسب لك بكل سهولة، بفضل ما يتمتعون به من كفاءة عالية وخبرة طويلة فى هذا المجال تمتد لسنوات، أصبحت شركتنا من افضل شركات العزل بلا منافس بفضل هذا الفريق المدرب ذو الخبرة والكفاءة العالية، اذا اردت وقاية منزلك من خطر الماء والحرارة والحصول على أفضل خدمات عزل بشرما، ليس عليك الا التواصل مع فريق خدمة العملاء فى اى وقت على مدار اليوم، بالتواصل معك عزيزى العميل سنتمكن بكل سهولة من تحديد نوع العزل المناسب لك، وحل كافة المشكلات التى تواجهك فى وقت قياسي، وعلى الرغم من قدرة شركتنا على التدخل السريع لحل كافة المشكلات إلا أننا لا تغالي فى أسعار خدماتنا الاحترافية على عكس كثير من شركات العزل فى تبوك، اتصل على فريق الدعم الفنى للاستفسار عن كل ما يشغل بالك وتأكد أنك ستحصل على إجابات شافية وافية.

READ  شركة عزل فوم بالسليل

شركات عزل اسطح بشرما

تشكل لك شركة درة العزل فريق متكامل يصلك حتى باب المنزل خلال ساعة واحدة، وذلك لحماية منزلك من خطر العوامل الجوية المتمثلة فى برودة الجو، تسرب المياه، مياه الأمطار، حرارة الشمس المرتفعة، واليكم انواع العزل المقدمة من قبل الشركة:

العزل المائي

يساهم العزل المائي فى حماية المباني الخرسانية من تسريب المياه الناتج عن انشقاق خزانات المياه أو مياه الأمطار الغزيرة، واذا كنت راغبًا عزيزى العميل فى التخلص من المشكلات الكثيرة الناجمة عن تسريب المياه، تواصل معنا فورًا دون تردد، ينقسم العزل المائي إلى ما يلي:

العزل المائي الإيجابي

تتلخص هذه الطريقة فى عمل مواسير صغيرة للتخلص من المياه اولًا بأول ومنع تراكمها على السطح، وهذه الطريقة من شأنها حماية المباني من التصدعات والتشققات ومنع انهيارها على المدى الطويل.

العزل المائي السلبي

يصعب في كثير من الأحيان تطبيق العزل المائي الإيجابي، وفى هذه الحالة لا مفر من اللجوء إلى استخدام النوع الآخر من العزل المائي وهو العزل المائي السلبي، تعتمد هذه الطريقة على عزل المناطق التي تتسرب منها المياه، ولا مانع من عمل عدد من الطبقات الخرسانية للتخلص من مشكلة التسريب بشكل نهائي.

العزل الحراري

يعانى الكثير من العملاء من مشكلة ارتفاع الحرارة داخل منازلهم وخاصة سكان الطوابق العليا، وذلك لتسليط أشعة الشمس لساعات طويلة على السطح، كما تتسبب درجة الحرارة المرتفعة فى تشقق الاسطح، وهنا تدعونا الحاجة إلى استخدام العزل الحراري. 

عزل الفوم

تنفرد شركتنا بتقديم أفضل خدمات عزل الفوم فى شرما، تحرص على انتقاء مادة فوم عالية الجودة بمواصفات قياسية، ليس عليك الا التواصل مع فريق الدعم الفنى لارسال مندوب مختص، بإمكانك الحصول على أفضل خدمات عزل فوم بخطوات بسيطة وإمكانيات محدودة.

READ  شركة عزل فوم بالحناكية

خدمات شركة عزل اسطح بشرما مجربة

تحرص شركتنا على إرضاء العميل في المقام الأول، وهذا ما يدفعها إلى تقديم باقة متنوعة من خدمات عزل الاسطح بأسعار معقولة وفي متناول شريحة كبيرة من العملاء ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • خدمة عزل الاسطح الخرسانية.
  • خدمات العزل الحراري والمائي لشتى انواع الاسطح.
  • تطبيق عزل الفوم على الأسطح.
  • عزل الاسطح المبلطة بالسيراميك أو البلاط أو غيرهما. 

وإذا كانت لم تسنح لك الفرصة بعد للتعاون مع شركة درة العزل، ننصحك بالتواصل معها فورًا للحصول على أفضل خدمات عزل بأسعار تنافسية أقل بكثير من الأسعار المقدمة من الشركات المنافسة، وبالرغم من ذلك تبقى خدمات العزل المقدمة من قبل الشركة هى الاولى من نوعها بفضل الجودة العالية والدقة المتناهية، تأكد من مستوى خدمات العزل بنفسك بالاطلاع على آراء العملاء الذين سبق لهم تجربة خدمات العزل الاحترافية المقدمة من شركتنا، تناشدك شركة درة العزل للإدلاء برأيك فى خدمات التجربة بعد الانتهاء من تجربتك بالكامل، تقييمك لمستوى خدمتنا يساعدنا في الوصول للأفضل في المستقبل القريب. 

ارخص شركة عزل اسطح بشرما

اذا كنت راغبًا فى معرفة تكلفة خدمات عزل الاسطح، ما عليك الا التواصل مع الشركة لتحديد لك السعر المناسب، فدائمًا ما تتوقف التكلفة على عدد من العوامل، وهي: 

نوع العزل: تختلف سعر خدمات العزل باختلاف نوع العزل مائى أو حراري أو فوم، ويتم تحديد النوع المناسب بالاستعانة بفريق العمل ومندوب المعاينة.

المساحة: تختلف تكلفة خدمات عزل الاسطح، باختلاف مساحة السطح المراد عزله باستخدام مواد العزل المختلفة.

مادة العزل المستخدمة: تختلف تكلفة خدمات العزل باختلاف المادة المستخدمة.

ومن هنا نؤكد لك ان الأسعار غير ثابتة، وتختلف من عميل إلى آخر تبعًا لاختلاف نوع مادة العزل المستخدمة والمساحة المراد عزلها، ولكن نؤكد لك عزيزي العميل أن أسعار خدمات عزل الاسطح جاءت فى المجمل معقولة ومناسبة للكثير من العملاء.

READ  شركة عزل اسطح بحفر الباطن

شركه عزل اسطح فى شرما

والآن دعونا نتعرف على مواد العزل المستخدمة فى العزل الحراري والمائي، وهي على النحو التالي:

المواد المستخدمة في العزل الحراري

ألواح البوليسترين

من افضل مواد العزل المستخدمة في العزل الحراري والمائي على حد سواء، يسهل تركيبها وفردها على الأسطح بواسطة فريق فنى متخصص فى أعمال العزل.

مادة السليلوز

خيار مثالي لكل الراغبين فى خدمات عزل حراري غير مكلفة، يسهل تركيبها فى المناطق الضيقة، كما أنها مادة نظيفة ولا يسبب استخدامها تلوث البيئة.

الصوف المعدني

افضل انواع العزل المستخدمة فى عزل الاسطح حراريًا، وذلك لأنها مقاومة للحرارة ويسهل تركيبها فى المناطق الواسعة.

المواد المستخدمة في العزل المائي

يستخدم فى العزل المائي مواد طبيعية وكيميائية:

أولًا: مواد العزل الكيمائية

تضم ما يلي: 

مادة البولي إيثيلين

تستخدم هذه المادة فى عزل الاسطح المستوية والغير مستوية على حد سواء، يطلق عليها اسم مادة الشمع الاسود وهى صالحة لعزل المبانى والمنازل القديمة وذلك لأنها مادة خفيفة ولا تؤثر على هذه النوعية من المباني.

مادة البيتومين السائل

مادة عزل مثالية كما أنها مقاومة للحشرات.

مادة البولي يوريثان

من افضل المواد المستخدمة فى العزل المائي، ويعرف عنها طول عمرها الافتراضي، فلا تحتاج إلى الإصلاح إلا بعد مضى فترة زمنية طويلة.

ثانيًا: المواد الطبيعية

تتنوع ما بين الزفت، الألواح المعدنية، الألواح الخشبية، مادة الاسفلت، جميعها مقاومة للحرارة والحرائق.

تواصل مع شركة درة العزل فى اى وقت على مدار 24 ساعة عبر الارقام الهاتفية الخاصة بها. 

شارك