شركة عزل اسطح بالرياض

بواسطة : admin
نشر منذ :سنتين

شركة عزل اسطح بالرياض  0536976000 مؤسسة درة العزل عزل مائي وحراري

شركة عزل اسطح بالرياض هي شركة متخصصة في تنفيذ جميع أنواع العوازل المائية والحرارية، لكافة أشكال وأنواع الأسطح، بغرض حمايتها ضد عوامل التعرية القاسية، والتي قد تتسبب في تلف المادة الخراسانية، الأمر الذي يؤدي إلى مخاطر وأضرار عديدة قد تنتهي بانهيار العقارات والمنشآت، لذلك نوصيك بالتوجه على الفور إلى شركتنا لأخذ القرار النهائي بعزل المكان المطلوب.

شركة عزل اسطح بالرياض

كثيرًا ما يتعرض سطح المبنى إلى عوامل مناخية مختلفة، نظرًا لأنه المكان الخارجي الأعلى للمبنى، فنجده دائمًا ما يصيبه المشاكل الخراسانية، التي تجعله أيلًا للسقوط التام، في أي وقت، وتلك الظاهرة هي ظاهرة عامة غير مقتصرة على المملكة العربية السعودية فقط أو نوع معين من المباني، وإنما على مستوى العالم.

لذلك إذا كنت من أحد المواطنين السعوديين الذين يمتلكون أسطح منهارة، فنحن نوصيك بضرورة عمل عزل لهذا السطح في أسرع وقت، هو الحل الجذري ضد هذه المخاطر كاملة، اتصل الآن وبدون أي تردد على شركة عزل اسطح بالرياض ليصلك فريق عمل كامل متخصص في فحص الخرسانة بدون تكسير أو هدم، ثم معالجة الأمر باستخدام أحدث الطرق والتقنيات العلمية.

لدينا:

  • عزل مائي وحراري وصوتي لجميع أنواع المباني والأسطح (الخشبية، الشينكو، الصاج، الأسمنتية).
  • عزل جميع أنواع الخزانات المائية (العلوية والأرضية)، بمختلف الخامات والأحجام.
  • عزل كافة أنواع وماركات المواسير وأنابيب الصرف.
  • عزل الأرضيات والحمامات والمطابخ (السيراميك، البلاط، الرخام).

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

تعد شركة عزل اسطح بالرياض هي الشركة الأفضل على الإطلاق، وبلا منافس، لما تنفرد وتمتاز به من مميزات فنية ومهنية، حرصت كثيرًا على الموازنة بينهم لتكن في صدارة مجال العزل في الرياض، من أبرز ما تميزت به ما يلي:

  • تقدم أرخص أسعار من الممكن أن تجدها داخل المملكة بمختلف المدن والمحافظات، فضلًا عن العروض والخصومات الشهرية والسنوية.
  • استيراد أجود أنواع العوازل المستوردة، والمصنعة من مواد مثالية خالية تمامًا من أي مكونات كيميائية سامة، قد تضر بالمنشأة والبيئة.
  • تعتمد اعتماد كلي على استخدام الأجهزة والمعدات الحديثة، سواء كان في فرد ألواح العازل الصلبة، أو كان في رش العوازل السائلة.
  • تقوم بمعالجة الأسطح أولًا، قبل أن تتم عملية العزل، سواء من ترميم أو صيانة أو إصلاح.
  • من الشركات صاحبة الخبرة الطويلة والمهارة الفائقة في اختيار نوعية العازل المناسب لنوع السطح.
  • تمتلك عمالة فلبينية محترفة متدربة فعليًا على تطبيق العزل بالشكل السليم، دون أخطاء فنية.
READ  شركة عزل فوم بالقصيم

ارخص شركة عزل اسطح بالرياض

بالإضافة إلى ما تم ذكره من خصائص ومقومات لشركتنا، نود أن ننوه أيضًا عن مدى احترافية وكفاءة فريق العمل الخاص بها، والذي تقوم دائمًا وباستمرار بتحسين خبراته ومهاراته، حتى أنها تعتمد في تشكيله على ضم أمهر المهندسين والفنيين المختصين بأعمال وخدمات العزل المختلفة، هذا بخلاف ما تقدمه شركة درة العزل من فترة ضمان طويلة الأمد.

تواصل معنا الآن، لنخبرك عن ما نتخذه من إجراءات واحتياطات آمنة لتبقى معنا في أمان تام، وهذا على النحو التالي:

  • نقم أولًا بفحص نوعية السطح، لتحديد نوع العزل المطلوب، مع مراعاة تحديد المشاكل والتلفيات الحاصلة به، ومساحته.
  • ثم نبدأ بتنظيف السطح المطلوب عزله من الأتربة والمخلفات، وتسويته قدر المستطاع.
  • يتم فرد طبقة من البيتومين الساخن، لتغطي مساحة السطح بالكامل.
  • بعد أن يبرد ويجف البيتومين، نقوم بفرد طبقة من المادة العازلة المستخدمة في تنفيذ العزل.
  • نترك السطح ما لا يقل عن يومان ليجف تمامًا، ونتأكد من التصاق المادة بالأرضية.
  • يتم الكشف عن مدى سلامة وصحة العزل من أي أخطاء أو عيوب بالتنفيذ، باستخدام جهاز الكشف عن أي تسريبات مائية تحت الأرض.

شركة عزل مائي وحراري بالرياض

أما بالنسبة لجانب الأسعار، فإن شركة درة العزل تحرص كل الحرص على أن تقدم أقل سعر في السوق السعودي، وليس بالرياض فقط، لمراعاة أصحاب الدخل المتوسط، ومن لا يمتلكون القدرة المالية والشرائية.

ويعد هذا في حد ذاته هو محاربة لغلاء الأسعار بالنسبة للسلع والمنتجات والخدمات أيضًا داخل المملكة بشكل عام، الأمر الذي يعاني منه المواطن السعودي، ولكن قد تتفاوت أسعار خدمانا بالعزل وفقًا لتفاوت المواصفات والخواص المتاحة بالعمل، مثل:

  • مساحة السطح المطلوب عزله، فكلما زاد كلما احتاجت إلى أمتار أكثر، كلما زاد السعر.
  • نوع المادة المطلوب استخدامها في تطبيق العازل، سائلة أم صلبة، رغوية أم جافة، بيضاء أم ملونة.
  • حجم التلفيات والمشاكل الحاصلة بالفعل في سطح منزلك، فكلما كانت كثيرة كلما احتاجت إلى إصلاحات وترميمات أكثر، فبالتالي يزداد سعر الخدمة.
READ  شركة عزل اسطح بجدة

وعلى الرغم من ما تم ذكره إلا أنا شركة عزل اسطح بالرياض الشركة الأرخص على مستوى المملكة، بل والأفضل والأعلى جودة وكفاءة ودقة، اطلب خدماتنا ولا داعي للقلق بشأن الأسعار عزيزي العميل، ستسعد باختيارك لنا بإذن الله.

شركة عزل اسطح بالرياض

والجدير بالذكر أن عزل الأسطح ينقسم إلى نوعان أساسيان، لا غنى عنهما، ولكن قد يرغب العميل بتنفيذ نوع واحد منها ولكن باستخدام مادة تؤدي نفس الغرضين في وقت واحد، وهو الأسلوب الذي تتبعه الشركة (درة العزل)، تخفيفًا من أعباء المواطن وتسهيلًا عليه في أخذ قرار العزل.

  • العزل المائي: وهو منع وصول قطرات الماء إلى داخل المبنى عبر خرسانة السطح، أي وقف تسريب المياه من أي مصدر كان إلى المنزل، على سبيل المثار مياه المطر الغزيرة المتراكمة على الأسطح، وهي العامل الأكثر خطورة في حدوث التسريب المائي، يتم استخدام أكثر من مادة منها الفوم والبولي يوريثان.
  • العزل الحراري: أما هذا النوع من العزل فهو عبارة عن حجب أشعة الشمس المتعامدة على الأسطح عن داخل البيوت والمنازل، الأمر الذي يزيد من معدل الإجهاد الحراري للعقار، مما يسعد في انهياره في أقرب وقت، من أكثر المواد المستخدمة فيه الصوف الصخري، والألواح المعدنية الماصة للحرارة والقادرة على عكسها.
  • العزل الصوتي: وهو نوع غير شائع من الأنواع العزل، يلجأ إليه فقط من يقطنون الأماكن المزعجة، وساكني المباني التي تطل على الشوارع والطرق العامة بشكل مباشر، وهي منع وصول أصوات السيارات والإزعاج إلى داخل البيت.

مقاول عزل اسطح بالرياض

عملائنا الكرام، إذا كنتم تبحثون جديًا عن افضل شركة عزل بالرياض أو بالمملكة بالكامل، فليس أمامكم سوى شركة عزل اسطح بالرياض الشركة الأم والمعتمدة، الحاصلة على المستندات والأوراق وكافة التراخيص التي تؤهلها لمزاولة المهنة، بكل شفافية ومصداقية عالية.

READ  شركة عزل فوم بعفيف

يمكنكم التواصل معنا إما من خلال الاتصال على الأرقام المعلنة أمامكم، أو من خلال إرسال رسالة قصيرة مختصرة على رقم الواتساب، مرفق بها نوع الخدمة المطلوبة والعنوان بالتفصيل، ونحن سنقوم بعمل كافة الترتيبات وتحديد موعد الزيارة المنزلية لبدء فحص المكان.

كما يمكنكم التواصل معنا بشكل إلكتروني من خلال موقعنا هذا، إضافة إلى تسهيل عملية الإطلاع على جميع خدمات الشركة المتاحة في الوقت الحالي، وبالتالي سيتم اختيار الخدمة الأنسب لك بكل سهولة، دون عناء البحث والانتظار، الموقع مزود بإمكانية تسجيل الدخول لمتابعة آخر التطورات والأحداث في عالم العزل (أسطح – خزانات – مسابح – حمامات – أرضيات – مواسير).

شارك