شركة عزل فوم بالخرمة

بواسطة : admin
نشر منذ :3 سنوات

شركة عزل فوم بالخرمة أحد وسائل حماية المنازل والمباني من آثار عوامل البيئة الخارجية والمتمثلة في المناخ المتغير صيفًا وشتاءًا، بخلاف ما يعاني منه أغلب مواطنو المملكة من مشاكل ومخاطر تسربات المياه داخل دورات المياه وتأثيرها الفعلي على خطوط المياه، وآثار الرطوبة العالية المصاحبة للحرارة الشديدة على الجدران والأسقف، لذلك يلجئون إلى خدمات شركتنا المتخصصة في عمل جميع أنواع العزل المائية والحرارية باستخدام المادة الأكثر شيوعًا وهي الفوم.

شركة عزل فوم بالخرمة

تعتبر شركة عزل فوم بالخرمة الحل النهائي والمثالي لمعالجة كافة المشاكل والمخاطر التي يتعرض لها الأسطح بمختلف أنواعها نتيجة سقوط الأمطار بغزارة وتراكم مياهها لفترات طويلة على السطح مما يؤدي إلى تسريبها إلى الداخل، إضافة إلى ذلك مشاكل ارتفاع درجات الحرارة وما يصاحبها من نسبة رطوبة عالية قد تؤثر على الجدران والأسقف فضلًا عن تلف المواد الخراسانية نتيجة رشح الماء بكثرة من الأسقف وتراكمها خلف الدهانات.

مدى جودة المواد العازلة التي تستخدمها الشركة

تحرص شركة عزل فوم بالخرمة على استخدام أفضل المواد العازلة والأكثر فاعلية والتصاق بالأسطح والخزانات، خاصة مادة الفوم التي يتم استيرادها من البلدان الأوروبية المصدرة للمادة الخامة الأصلية لها، وهذا ما يضمن للعميل مدى جودة منتجاتنا وتنفيذ عملية العزل بالفوم الأصلي، يعمل الفوم المستورد على إطالة عمر المادة العازلة الافتراضي، بالإضافة إلى شهادة ضمان تضمن حق العميل في كفاءة وجودة المادة المستخدمة.

عزل الأسطح بالفوم الحراري

  • للفوم قدرة فائقة على منع توصيل درجات الحرارة العالية إلى داخل المنازل والمباني عبر الأسطح.
  • يستخدم الفوم للعزل الحراري للأسطح والخزانات، فهو أفضل مادة تعكس أشعة الشمس الضارة والحارقة، التي تسقط عموديًا على أسطح المنازل.
  • يساعد استخدام الفوم في الحد من استعمال المكيفات الكهربائية مما يؤدي إلى ترشيد استهلاك الكهرباء.
  • لن يقتصر عمل عزل الفوم الحراري فقط للأسطح وإنما يمكن استخدامه أيضًا في عزل الخزانات حراريًا لمنع تأثر مياه الشرب بالحرارة العالية مما يؤدي إلى تفاعلهم وإفساد المياه وتلوثها.
  • عزل الفوم الحراري يحمي الجدران والأسقف من مخاطر انتشار آثار الرطوبة عليهما والتي تتمثل في ظهور التشققات والشروخ على الجدران ورشح الأسقف وتساقط الدهانات، بالإضافة إلى تقليل انتشار البقع الداكنة على الحوائط وهي تراكمات من المياه المختزنة داخل الخرسانة.
  • يستخدم عزل الفوم الحراري لجميع أنواع الأسطح المعدنية والشينكو والبلاط والخشبية.
READ  شركة عزل فوم بينبع

أفضل شركة عزل فوم بالخرمة

  • تمتاز شركتنا شركة عزل فوم بالخرمة بتوفيرها كافة المواد العازلة والمستلزمات اللازمة لإتمام عملية العزل سواء كان عزل مائي أو حراري، بالإضافة إلى توفير عمالة محترفة ونخبة من الفنيين والخبراء في مجال تركيب العوازل.
  • تسعى شركتنا إلى استقبال اتصالات واستفسارات عملائها الكرام على مدار 24 ساعة في اليوم، يتم خلالها الرد على كافة الاستعلامات فيما يخص العزل وطرق عمله وأنواعه.
  • تحدد الشركة موعد لزيارة المكان المراد عزله سواء كان سطح لمبنى أو خزانات مياه أو دورات مياه أو مطابخ أو مسابح، فور اتصال العميل بالشركة وحجز الخدمة المناسبة له.
  • يبدأ العمال بعد الانتهاء من فحص ومعاينة المكان بتنظيفه مباشرة وإزالة الأتربة والأوساخ، والتخلص من أي مواد صلبة تعوق فرد ورش الماجة العازلة وهي الفوم.
  • يتم تسليم العميل شهادة ضمان عن جودة الفوم المستخدم في عملية العزل، مع إمكانية القيام بالمتابعة الدورية للمكان للتأكد من سلامة العزل وكفاءة أداءه.
  • تحرص الشركة على تطبقا مادة الفوم لمواصفات العمل ومطابقتها لمعايير الجودة والسلامة.

مميزات عزل الفوم الحراري بالخرمة

  • يتميز عزل الفوم بانخفاض أسعاره وتكلفة عمله عن باقي المواد العازلة المعروفة لدى الشركات الأخرى، ويرجع السبب في ذلك إلى توافره في أماكن كثيرة.
  • يتميز بقدرته على منع وصول الحرارة العالية والماء أيضًا إلى المباني والمنازل والشركات والمصانع والمستودعات، فهو يستخدم كعازل مائي وحراري في نفس الوقت.
  • يستخدم في منع تسريب مياه الخزانات إلى الأسطح وتفاعلها مع الأرضيات، مما يؤثر على البنية التحتية وحدوث التصدعات والماس الكهربائي وحوادث الحرائق الكبرى.
  • مادة الفوم أقل عُرضة للتصدع مقارنة بباقي المواد العازلة الأخرى، نتيجة جودة وتماسك الفوم وقوة التصاقه بالأسطح، بالإضافة إلى وزنه الخفيف وسهولة رشه وتشكيله.
  • يتم عمل عزل الفوم على أيدي عمالة متدربة لتفادي حدوث تصدعات البلاط أو تشققات ما بعد العزل.
READ  شركة عزل فوم بالمويه

 عزل الفوم بالخرمة

  • إذا كان المبنى تحت الإنشاء فلابد من إزالة جميع المواد الخراسانية تمامًا وأي مواد صلبة على الأسطح تعوق من فرد الفوم، أما إذا كان مبنى قديم فيتم التخلص من الأتربة والغبار على الأرضية وإزالة أي مواد لاصقة لتسهيل عملية فرد المادة العازلة.
  • بعد ذلك يتم التأكد من خلو أرضية السطح من أي فتحات أو ثقوب تعرقل فرد الفوم وتجعله يتخلل إلى الخراسانة.
    • يقوم العمال برش كامل السطح بالمياه ثم وضع طبقة من البيتومين الساخن على الأرضية، ويترك السطح لمدة يوم كامل لتثبيته.
  • بعد الانتهاء من تطابق مواصفات السطح مع مواصفات العمل ومعايير السلامة، يتم رش طبقة من الفوم بسمك لا يقل عن 5 سم ثم ترك السطح حتى تلتصق المادة بالسطح، أما إذا كان بحالته الصلبة فيتم تقطيعه وتشكيله بالسمك المطلوب ثم يقوم العمال برصه جنبًا إلى جنب ولصقه بدون أي فراغات أو مسافات لتفادي تسرب المياه بين القطع.
  • بعد تثبيت الفوم يتم وضع الخيش المقطرن على طبقات الفوم ثم طبقة أخرى من البيتومين الساخن.
  • يقوم فريق العمل بفرد طبقة من مادة الإكريليك وذلك لحماية الفوم من التعرض لأي تأثير من العوامل الخارجية يقلل من عمره الافتراضي، وذلك بعد مرور أسبوع أو ما يقارب العشرة أيام حتى يجف تمامًا.
  • يمكن زيادة درجة حماية الفوم من خلال فرد طبقة من مشمع البولي إيثيلين مما يطيل من عمر جودته الافتراضية.

اسعار شركة عزل فوم بالخرمة

تتميز أسعار مؤسسة درة العزل بتناسبها مع جميع فئات العملاء، فهي في متناول أيدي الجميع، نحن أرخص أسعار بين شركات العزل في المملكة العربية السعودية، وهذا هو ما يجعلنا رواد مجال العزل، نحن فقط نخفف من أعباء المواطن السعودي فلن نهدف إلى الكسب المادي من وراءه قدر هدفنا في إرضائه والحصول على ثقته بشتى الطرق المختلفة، تواصل معنا كي تستمتع بخدماتنا الفريدة ذات الجودة العلبة وأقل الأسعار، نحن فقط من حققنا المعادلة بين السعر والجودة،

READ  افضل شركة عزل فوم بحائل

أرقام شركة عزل فوم بالخرمة

تخصص شركتنا مجموعة من أرقام الهواتف لاستقبال اتصالات واستفسارات عملائها في أي وقت على مدار 24 ساعة في اليوم، من خلال خدمة عملاء سريعة الإجابة عن كافة الأسئلة في ما يخص أعمال العزل وطرق تركيبها، بالإضافة إلى إمكانية الحجز من خلال إرسال رسالة بالخدمة المطلوبة على الواتساب، أو عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركة، بادر بالاتصال بنا وحجز خدماتنا لتسعد بأقوى العروض والخصومات الهائلة على كل أنواع المواد العازلة وجميع المساحات المطلوب عزلها من الأسطح المختلفة،

شارك