شركة عزل اسطح بسكاكا

بواسطة : admin
نشر منذ :سنتين

افضل شركة عزل اسطح بسكاكا والجوف 0536976000 مؤسسة درة العزل

شركة عزل اسطح بسكاكا تساعدك عزيزى العميل فى الوصول إلى أفضل أنواع عزل تصلح للعزل المائي والحراري على حد سواء، كما أنك ستتمكن عبر الاستعانة بشركتنا درة العزل تجنب ظهور الكثير من المشكلات الناتجة عن التسريب الحراري والمائي، والمميز حقًا الضمان الذى تقدمه الشركة لكل من يتعاون معها ويجرب خدماتها الحصرية، كما تحرص الشركة على تقديم لعملائها خدمات الصيانة الدورية على فترات متباعدة، وذلك للتأكد من عدم وجود أى مشكلات بمواد العزل التي تم تطبيقها على الأسطح، وفي حال حدوث أى خلل، يتم إرسال فريق العمل للتخلص من المشكلة فور ظهورها، وهذه الزيارة مجانية بالكامل، كما تؤكد الشركة على ضرورة قيامها بمتابعة أعمال العزل طوال فترة الضمان، اتصل بنا الآن يسعدنا خدمتكم دائمًا.

افضل شركة عزل اسطح بسكاكا

يواجه سكان الطوابق الأخيرة مشاكل كثيرة مع التسرب الحراري بسبب ارتفاع درجة الحرارة فى فصل الصيف، وانخفاضها فى فصل الشتاء، وجميعنا يعلم أن العزل الحراري هو الحل المثالي للتخلص من المشكلات المماثلة، العزل الحراري أنواع كثيرة وذلك راجعًا إلى اختلاف مواد العزل المستخدمة فى العزل الحراري للأسطح، والآن دعونا نتعرف على فوائد العزل الحراري، وهي:

  • الحفاظ على درجة حرارة المباني والمنازل من الداخل.
  • عدم التأثر بدرجة الحرارة الخارجية سواء باردة أو ساخنة، وينتج عن ذلك تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية.
  • التقليل من الأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية من أشعة الشمس.
  • حماية المباني من التصدعات والتشققات.

شركات عزل اسطح بسكاكا

تحرص شركة درة العزل على التعاون مع أكبر الموردين في العالم، ما يضمن الحصول على أفضل مواد خام، مما يعود بالنفع على عملائنا، واليكم اعزائي المواد المستخدمة فى العزل الحراري، فهى على النحو التالي:

READ  شركة عزل فوم بالسليل

ألواح البوليسترين

هل تعلم عزيزى العميل أن مادة البوليستيرين هي أكثر مواد العزل شيوعًا واستخدامًا على مستوى العالم، والمميز حقًا فى هذه المادة أنها تعمل على عزل الحرارة والماء وايضًا الصوت، وهي ذات سطح أملس جميل، وهى صديقة للبيئة ولا يسبب استخدامها اى ضرر.

مادة البولي يوريثان أو الفوم

افضل المواد المستخدمة فى العزل الحراري، يتم تطبيقها على الأسطح بطريقة الرش، وهذا يعنى إمكانية الوصول إلى الأماكن الضيقة بشكل أسهل وأسرع، وأبرز خصائصها أنها مقاومة للحرارة والحرائق، وهي متوفرة بنوعين، هما:

  • ألواح البولي يوريثان الصلبة.
  • البولي يوريثان المرشوش.

مادة السيليلوز 

مقاومة جيدة للحرارة، ولذلك هى الأكثر شيوعًا واستخدامًا من قبل الكثير من الشركات المتخصصة فى تقديم خدمات العزل الحراري، تتميز بسعرها المناسب للكثير من العملاء. 

الصوف الصخري

يتشابه فى شكله الخارجي مع الصوف الزجاجي، يُصنع من مادة معدنية طبيعية، لا ينصح باستخدامها فى الأماكن التى تعانى من ارتفاع كبير فى درجة الحرارة، وذلك لأن مقاومتها ضعيفة.

الفايبرجلاس أو الصوف الزجاجي

الصوف الصخري عبارة عن ألياف زجاجية مضغوطة، ضمن مواد العزل  الصديقة للبيئة، تستخدم فى أعمال العزل الحراري، أغلب الدول المتقدمة تقوم بخلط مادة الصوف الصخري مع المواد الخرسانية، وتبين من الاستخدام مدى فاعلية هذه الطريقة فى حماية الأبنية من درجة الحرارة المرتفعة. 

يعاب على هذه الطريقة أنها تشكل خطورة على فريق العمل أثناء التركيب، ولهذا يرجى اتباع تعليمات السلامة والأمان للوقاية من تناثر الزجاج الناجم عن التركيب.

ارخص شركات عزل اسطح بسكاكا

 إذا كنت أحد العملاء الذين يعانون من مشكلة رطوبة الحوائط والجدران، تساقط قطرات المياه من السقف، ظهور رشح مياه فى الأسقف، لا تقلق لدى شركة درة العزل الحلول المثالية التي من شأنها مساعدتك فى التخلص من كافة هذه المشكلات في أسرع وقت، تحرص شركتنا على تقديم لك أفضل خدمات عزل مائي بارخص الاسعار الممكنة، ولكن دعونا فى البداية نتعرف على فوائد العزل المائي، وهي:

  • حماية المباني والمنازل من تسرب المياه، التي عادة ما ينتج عنها تشويه المظهر العام لها.
  • منع ظهور الحشرات على أسطح المباني، فعادة ما يؤدى تراكم المياه على الأسطح إلى تواجد الحشرات بكثرة.
  • المحافظة على المنازل والمباني وزيادة عمرها الافتراضي لسنوات طويلة، ولهذا يفضل عمل صيانة دورية.
READ  شركة عزل فوم بالرس

شركة عزل اسطح فى سكاكا

تواصل مع شركتنا فورًا دون تردد للحصول على أفضل خدمات عزل مائي للاسطح، وهناك عدد كبير من المواد الطبيعية والكيميائية المستخدمة في العزل المائي، وهى كالاتي:

المواد الطبيعية

تتضمن المواد التالية:

مادة الأسفلت

يلجأ الكثير من العملاء إلى خيار استخدام مادة الاسفلت فى العزل المائي، لأن سعرها منخفض مقارنة بمواد العزل الأخرى، ولكن سرعان ما تتشقق هذه المادة ويتسرب المياه من خلالها، ولهذا يفضل عدم استخدامها. 

الزفت

هذه المادة لها مسميات عديدة مثل المازوت والقطران، يتم تصنيعها والحصول عليها بكل سهولة، كونها إحدى المشتقات البترولية، يتم تطبيقها على الأسطح بسهولة عبر الاستعانة بفريق عمل متخصص، لها أهمية كبيرة في وقاية المبنى من خطر المياه.

الألواح الخشبية

مقاومة للماء ولكنها غير مقاومة للحرائق، ولهذا لا تعتبر خيار عزل مثالى.

الألواح المعدنية

الألواح المعدنية تتمثل فى الالومنيوم والاستانلس ستيل والحديد والرصاص وغيرها، تتميز هذه الطريقة بأنها منخفضة التكاليف ولكنها سرعان ما تتعرض إلى الصدأ، ويمكن التغلب على ذلك بدهنها بمادة مقاومة للمياه والرطوبة.

المواد الكيميائية

تتمثل في الآتي:

مادة البيتومين السائل 

يسهل تطبيق مادة البيتومين السائلة على جميع انواع الاسطح، لها قدرة هائلة على ملأ الفراغات الموجودة على السطح، وايضًا تتميز بأنها مقاومة للفطريات والحشرات. 

مادة القرميد

تصنع مادة القرميد العازلة من الفخار أو الطين، وتتميز بأنها مقاومة للمياه والرطوبة والحشرات، ولذلك يقوم الكثير من العملاء باستخدامها للوقاية من مياه الأمطار وتسرب المياه إلى داخل المنازل، ويمكن تغيير لون الفخار بكل سهولة عن طريق الدهانات، ما يكسب اسطح المنازل مظهر جمالي خلاب. 

مادة البولي إيثيلين

مادة عازلة خفيفة الوزن، وسمكها لا يتعدى 46 سم، ولهذا ينصح باستخدامها فوق أسطح المباني القديمة والمتهالكة، كونها لا تشكل أحمال إضافية على المباني. 

READ  شركة عزل فوم بأبها 0536976000

مادة الفوم

من افضل مواد العزل المائي المستخدمة من قبل الشركة، تتميز بأنها مقاومة جيدة للمياه، ويفضل دهان هذه المادة بطبقة من مادة الاكريليك المقاومة لحرارة الشمس المرتفعة وخاصة الأشعة فوق البنفسجية، عادة ما يتم استخدامها فى عزل الاماكن الضيقة.

رقم شركة عزل اسطح بسكاكا

تقدم لكم شركة درة العزل تغطية شاملة عن الخطوات المتبعة لحين الانتهاء من عزل الاسطح المبلطة، والخطوات كالتالي:

  • تنظيف الاسطح المبلطة جيدًا من الشوائب والأتربة.
  • التخلص من المياه الموجودة بين الفواصل، ويمكن إتمام هذه الخطوة باستخدام ماكينات التجفيف الكهربائية.
  • وضع معجون الايبوكسي العازل فى الفواصل، لابد من ترك هذه المادة لمدة 5 ساعات لضمان جفافها بالكامل، قبل إضافة مادة العزل.
  • يتم اختيار مادة العزل المناسبة بالاستعانة بفريق العمل، ويتم تحديد السعر بكل دقة بعد رفع مقاسات السطح المراد عزله.

وفي الختام نؤكد على أن الشركة حريصة كل الحرص على تقديم خدمات عزل على درجة من الجودة والإتقان بأسعار مناسبة لكل العملاء، تواصل مع فريق خدمة الدعم الفنى للاستفسار عن اسعار خدماتنا المتعددة ومدة الضمان.

 

 

 

شارك